منتدى ديمة بشار الرسمي
هلآإ وغلـآإ فييك يـآ ۶ ــسسل ..

نوـؤرتتي سـآحـآإت المنتدى ـآإ بوـؤجودك ..

إذآ كنتي مسسجـلـة آدخ ــلي ,, وإذآ زآئرهـ لآ تحرمينآ منك سجلي في منتدآنـأإ

تحيآتنـآ .. آدآرة منتدى ديمة بشار الرسمي
منتدى ديمة بشار الرسمي
هلآإ وغلـآإ فييك يـآ ۶ ــسسل ..

نوـؤرتتي سـآحـآإت المنتدى ـآإ بوـؤجودك ..

إذآ كنتي مسسجـلـة آدخ ــلي ,, وإذآ زآئرهـ لآ تحرمينآ منك سجلي في منتدآنـأإ

تحيآتنـآ .. آدآرة منتدى ديمة بشار الرسمي
منتدى ديمة بشار الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى ديمة بشار الرسمي/انضموا الينا
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 31/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالسبت يونيو 25, 2011 5:56 pm

يلا نبدأ بتعريف الشخصيات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1ولا : الاولاد
المعتصم بالله
ع 13 فتى وسيم جذاب ولديه الكثير من المعجبين وغيور على البنت الي راح يحبها يحب رغد بعدين راح يحب ...؟؟؟ في الاحداث بتعرفوا
الوليد
ع 15 فتى وسيم ويشبه اخاه حكيما وعاقلا في اللحظات الحرجة يحب رغد كتيييييير ويغار عليها
اسامة النسعة
ع 15
فتى هادئ و قليل الكلام يحب المطالعة وهو يحب امل كتييييير وغار عليها
ثانيا: الفتيات
ديمة :
ع 13 فتاه جذابة وامورة تحب اللعب والابتسامة وتحاول دائما اخاء مشاعرها وحزنها عن من حولها كانت معجبة بالوليد بعدين رات تحب شخص ثاني حب كبير وراح تغار عليه كتير وتحب الجميع لذالك الجميع هي صديقة مقربة للكل وتجيد التصرف وحبوووبة وهي في صف عصومي
رغد
ع 14 فتاه جميلة وتحب الوليد حب كبير وطيوبة وعاقلة في اللحظات المحرجة وتجيد التصرف وتحب الكل
امل
ع 14 تحب عصومي كتييييييييير وتغار من حبيبتة .. الي راح تعرفوها في الاحداث وتحب الاهتمام بشكلها بل هو تفكيرها طوال الوقت لكي تظهر بمظهر جميل امام عصومي بس راح تعرف مشاعرها الحقيقية اتجاهه
وراح تحب الشخص الذي يشاركها نفس الشعور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظة البارتات الاولى ما فيها اثارة ويمكن ما تعجبكم بس الباقية في حب واثارة وحماس انتظروا حبايبي ok
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاول
كان كل النجوم مجتمعينفي بيت عمو خالد
عمو خالد : شو رايكم نقول لاولادنا انو احنا راح نسافر ونخليهم في البيت لحالهم
ام رغد وام ديمة وام امل : لالا احنا ما نقدر نخلي بناتنا في البيت لحالهم وفوق كذا نساف
عمو خالد : ومن قال انو احنا راح نسافر احنا راح نجتمع في بيت بشار واولادنا راح نخليهم في بيتي لحالهم
بس احنا راح نمزح عليهم ونقولهم احنا بنسافر منشان يعتمدوا على نفسهم مو علينها
الكل : اها ان كان هيك احنا موافقين بس كيف راح نعرف انو همََا بعتمدوا على نفسهم
عمو خالد : بنراقبهم بكميرات المراقبة الي حطيتها ببيتي
الكل : اوكي ان كان هيك السالفة موافقين
عمو خالد ينادي الاولاد : ولود رغود عصوم ديوم امول واسوم
الاولاد : نعم
عمو خالد : تعوا لهون بدي ياكم
الاولاد : نعم شو بدك عمو .... بستثناء عصومي ووليد : نعم شو بدك بابا
عمو خالد : انحنا اتفقنا كلياتنا انو احنا راح نسافر
الاولاد : هييييه
عمو خالد : لحظة شوي لا تفرحوا هيك صحيح انو احنا بنسافر بس انتوا راح تضلوا هون مفهوم
الاولاد : له له ليه
عمو خالد :اسف كتير يا حلوين بس ما نقدر ناخذكم معنا لانو مالقينا حجز لكم كلياتكم
الاهالي : اسفين حبيابي وحبيباتي كتير اسفين
ديمة كانت كتير زعلانة بس حاولت تتفهم الموضوع وبعدين قالت وكأنو ولا شيء صار : عادي عمو لا تتأسفون عذركم معاكم واحنا قابلين عذركم مو صح يا شباب
الولاد بحزن : ايوه
ديمة عرفت انهم زعلانين وهي كتير زعلانة بس قالت لازم اغير الجوي واخيهم يفرحون وقالت :شو فيكم زعلانين هيك ... رغد وليد امل اسامة عصومي بدي احكي معاكم شوي
الاولاد : طيب
ديمة : عمو عن اذنك شوي بدي احكي معاهم لو سمحت
عمو خالد : خذي راحتك حبيبتي
ديمة : يسلمووو عمو
عمو خالد : الله يسلمك
وراحت ديمة مع الاولاد وحكت لهم
ديمة : شو فيكم هيك زعلانين مو انتوا كان بدكم انهم يروحوا لي مكان ويخلونا لحالنا
رغد : آه بس
ديمة : بس شو
رغد : بس انا بخاف اضل في البيت لحالي
ديمة : ومن قال انو انتي راح تضلي في البيت لحالك ما سمعتي عمو شو حكى
الاولاد : شو حكى
ديمة : حكى انو حنا راح نضل مع بعض كلياتنا ......
وهمست لرغد بإذنها وحكت
ديمة : هيك راح تشوفي حبيب قلبك وليد طول الوقت قدام عينك
رغد : آه معك حق ياهوووه وقامت تنقز
بعدين رغد استغربت وقالت لديمة : شو عرفك
ديمة : بعدين احكيلك بس انتي هلأ وافقتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رغد : ايوه اكيد وليش ما اوافق ياهووووووووووه
الاولاد : خلاص واحنا كمان موافقين بس بشرط انو احنا نضل مع بعض
ديمة : خلاص ولا يهمكم راح اكلم عمو خالد كرمال عيونكم الحلوة يا حلوين
عصومي : عنجد بتخكي ديوم
ديمة : آه عنجد بحكي
عصومي : يسلمو يا احلى ديوم بالدنيا كلياتها
ديمة بخجل : الله يسلمك ولو هذا واجبي ولازم افرح اعز اصدقاء الي
الكل : شكرآ ديوم
ديمة : العفووو
وبعدين راحوا الاولاد لعمو خالد
عمو خالد : هاه شو قلتوا موافقين
الاولاد بفرح : آه موافقين
عمو خالد : يا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يا مغير الاحوال
الاولاد : ههههه
عمو خالد : اوكي ان شاء الله بكرة راح نسافر واليوم راح نجهز غرفكم
الاولاد ينقزون : ياهوووووووه
عصومي في نفسه : يا سلام هيك راح اشوف رغد
وليد في نفسه : ياااي هيك بشوف رغودتي قدامي طول الوقت ياااااااااي
اسامة في نفسه : ياهووه راح اشوف امول 24 ساعة ياهوووه
امل في نفسها : وااوي هيك راح اشوف عصومي ياااايووو وراح اكيله اني بحبه وهو كمان ياااايووو
رغد في نفسها : واااااو راح اشوف حبيبي ولود واحكيله اني بحبه وهو كمان يااااي كنت منتظره هاي اليوم احر من الجمر
ديمة في نفسها : انا كتير فرحانه لانو راح ابقى مع اصدقائي وبعدين اعرف من يحبني واحبه يوه نفسي اعرف بسرعه هههه ياااااي
وبعدين راحوا النجوم لبيتهم واجاء اليوم الثاني
وليد صحى من النوم ويحي مع نفسه : يااااااي راح اشوف حبيبتي رغود اليوم ياااااااااااااي
عصومي صحى من النوم : صباح الخير وليد
وليد : صباح النور
عصومي : اليوم راح يجوووا البنات لعنا مو ؟؟
وليد : آه ياسلااااام هذا احلى يوم
عصومي : شوفيك متحمس كتييير هيك ليه من بدك تشوف
وليد بخجل : بعدين بتعرف
عصومي : طيب براحتك
نروح لرغد
ام رغد : رغد رغود حبيبتي يلا اصحي
رغد : حاضر ماما هلأ بقوم
ام رغد : يلا بسرعة قومي صلي وجهزي اغراضك
رغد : طيب ماما بس ليه اجهز اغراضي
ام رغد : ههه شو فيك نسيتي انك راح تروحي لبيت عمو خالد منشانا بنسافر
رغد : آه آه تذكرت ماما يلا هلأ بقوم
رغد قامت وراحت وغسلت وجهها وتوضت وصلت وراحت تجهز اغراضها
ولقت وهي تجهز اغراضها صوره لها ولوليد وفرحت كتير وقالت في نفسها : من قدي اليوم راح اشوف حبيبي ولود ياسلام يالله قد ايش بحبه من بعرف وااااو
نروووووح لديمة

ما اقدر اكمل تعبت

بعد ردود راح اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغۈدي||
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
رغۈدي||


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 19/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالأحد يونيو 26, 2011 2:35 pm

تجننننننننننننن , وآستنى ديممهه !
يسلموووووووووو روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ 2219164139
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dima-bachare.own0.com/
Rahoofh
عضو فعال
عضو فعال
Rahoofh


تآريخ تسجيلي ™ : 18/06/2011
عمري ™ : 25

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالأربعاء يونيو 29, 2011 11:28 am

يسلموو حبيبتي
ليش الصووره مو طااالعه ؟؟ زعلالانه منا؟؟
بليز كملي"" سي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 31/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالخميس يونيو 30, 2011 11:03 am

صووووووووورة ايييييه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغۈدي||
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
رغۈدي||


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 19/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 11:28 am

كملي يَ بنآن يلآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dima-bachare.own0.com/
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 31/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 12:33 pm

لعيون اللي ردو ولعيونك يا رغد


البارت الثاني
ــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لديمة
ديمة صحت مبكرة وصلت وجهزت اغراضها وبعدين قاعدة تشوف الصور بجوالها
ولقت صورة لوليد وقالت
ديمة : يالله انا كتييير معجبة بوليد بس رغد بتحبوا وهو بحبها يعني حب متبادل مابي اخرب علاقتهم ببعض وبذات انو همَا اعز اصدقاء الي
وبعدين شافت صورة لعصومي وقالت
ديمة : عصومي كتييير طيوب وحبوب معايَا وبعتبره مثل اخي بس اخاف احبه وبصير ما يحبني
وبعدين شافت صوره لاسامة وقالت
ديمة : اسامة طيب وهادئ وما بحس بأي شعور تجاهوه ياربي شو اعمل ما بعرف مين بحب وبخاف اذا حبيت حدا يكون ما يحبني ويحب وحدة تانية غيري اهئ اهئ
وضلت ديمة تبكي وتقول مابدي احب حدا مابدي مابدي اهئ اهئ
شوي وجت ام ديمة لعند غرفة ديمة وطقت الباب ... طق . طق . طق
ديمة : مين
ام ديمة : ديوم حبيبتي هذا انا امك
ديمة مسحت دموعها بسرعة وراحت تفتح الباب لامها : تفضلي ماما نورتي الغرفة بوجودك
ام ديمة : منوره بوجود النور يا نور عيني
ديمة : يسلمو ماما
ام ديمة : الله يسلمك غلاتي
بعدين ام ديمة لاحظت انو وجهه ديمة متغير وصاير لونه احمر كأنها باكيه ام ديمة خافت على ديمة وسألتها
ام ديمة : ديوم حبيبتي فيكي شيء
ديمة بإرتباك : لالا ماما مافيني شيء لا تخافي
ام ديمة : طيب ليه وجهك متغير لونه وعيونك صايره حمراء
ديمة : منشاني مانمت كويس
الام ديمة : ليش فكي شيء
ديمة : لالالا ماما اقولك انو مافيني شيء بس كنت متحمسة كتير اشوف رغودة وامولة واسامة ووليد وعصومي بس بنفس الوقت مابدي يجيء هاليوم
ام ديمة بإستغراف : كيف ما فهمت عليك
ديمة : اقصد انو راح اشوف اصحابي وصحباتي بس راح ابتعد عنك واشتاقلك كتير
ام ديمة : يا حبيبتي انتي شوفي حتى لو كنت بعيدة عنك قلبي معك وماراح يبتعد عنك ولا لحظة
ديمة : وانا كمان قلبي طول الوقت معك في كل لحظة
ام ديمة وهي ضامة ديم :احبك يا قمر والله لا يحرمني منك يارب
ديمة : امين .. وانا كمان بحبك كتيييير
ام ديمة : يسلمووو يا قلبووو
ديمة : الله يسلمك يا احلى ماما بالدنيا كلياتها وباستها
نروح لامل
امل صحت من النوم وقالت
امل : يا الله هذا احلى يوم بحياتي راح اشوف عصومتي وااااو
بعدين قامت امل من السرير وراحت توضت وصلت بعدين راحت تجهز اغراضها
وشافت صورة بين اغراضها لعومي وديمة ورغد ووليد واسامة وهيَ وكانت ديمة جنب عصومي وعصومي جنبو امل وماسكة ايدو وجنب امل اسامة وجنبو وليد وجنبو رغد ووليد ماسك رغد من كتفها
بعدين امل ركزت في الصورة ولقت انو عصومي بناظر ديمة بنظرات غريبة ومتعجب
امل تكلم نفسها
امل: انا بحب عصومي كتييييير بس هو ليش عم بناظر ديمة وانا وين رحت ... اووف ليش اتعب حالي بالتفكير بشيء سخيف متل هيك وعصومي اكيد بحبني وليه فيه بنوته اححلى مني ههه
نروح لاسامة
اسامة يجهز اغراضه ويقول في نفسو
اسامة : يالله انا كتير متحمست كنت بتمنى انو يكون في يوم متل كذا اشوف امول قدام عيني طول الوقت يااااااي
وبعدين النجوم كلهم تجهزوا وراحوا بيت عمو خالد ودخلوا وقعدوا ويسولفوا وافطروا
بعدين قال عمو خالد : يلا شباب بدنا نمشي الطيارة بقت ساعة وتقلع
عمو بشار : معك حق
عمو زيد : آه يلا شباب خلونا نودع اولادنا ونمشي
الكل : يلا
وبعدين الاولاد ودَعوا اهلهم وكانوا كتير زعلانين وراح النجوم لبيت عمو بشار
محمد : يلا فتحوا الشاشة بتاع كميرات المراقبة بدنا نعرف شو بعملوا بغيابنا
الكل : ايووووه وراح فتحوا الشاشة وجلسوا يراقبوهم
نرجع للاولاد
النوتات كانوا كتير زعلانين وديمة كانت تحاول تسوي حالها عادية من شان ما تزعل اصحابها
ورغد وامول كانو بيبكوا كتير
اجا وليد رغد ويحاول يهديها : رغودة حبيبتي خلاص بلاش بكي والله عم اتقطع لما اشوف تبكي وانا ما اعمل شي
رغد : بس
وليد : بس شو
رغد : ولا شيء خلاص ماراح ابكي كرمال عيونك
وليد : ايوه هيك بدي ياكي ومسح دموعها
عصومي شافهم ويقول في نفسها : معقولة رغد بتحب وليد ووليد بحب رغد ...... >> بعدين بتفهموا
واسامة راح لامل منشان يهديها
اسامة : خلاص امولة لا تبكي ما بحب اشوف هيك زعلانة
امل في نفسها : يالله شو جابو هذا انا بدي عصومي مو انتا اوووووف
اسامة : امول شوفيكي
امل : آه ولا شي خلاص ماراح ابكي
اسامة :آه هيك بدي تكوني فرحانة مو زعلانه
وعصومي راح لديمة منشان يهديها وستغرب منها ويقول في نفسه
عصومي : ديمة تحاول ما تبكي بس بين انها كتير زعلانة وعيونها غرقانه دموووع يالله شو اعمل
مابحب اشوفها هيك زعلانه ومابعل شيء لها من شان ترجع الضحكة لها من جديد
ديمة حست انو في حدها يشوفها ولفت ولقتو عصومي بعدين ديمه بسرعة مسحت دموعها
وقالت لعصومي
ديمة : شو فيك هيك مستغرب في وجهي شيء
عصومي بإرتباك : لالا بس
ديمة : بس شو
عصومي : ليش بتحاول انك ما تبكي معنك كتير زعلانة
ديمة : لانو ...... لانو مابحب اخلي اصحابي يزعلو من شاني
عصومي في نفسه : ديمة كتيير تعمل هيك كل هذا منشان متزعلنا يالله دخلت قلبي بسبت هاي الكلمة
وليد : يلا شباب كل واحد يروح غرفتوا منشان يرتب اراضوا واذا قبل العشاء
الكل : اوكي
وراح لك واحد لغرفتو
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الاسئلة
البارت حلو ولا لا ؟؟
وفي حدا بيعترف لشخص انو بحبه مين ؟؟
وشوراح تكون ردة فعل الي يسمع ؟؟
وان شاء الله التكملة عجبتكم وراح اكمل اليوم اذا شفت في تفاعل وبارتات الحماس والحب راح تبدأ
في البارت الثالث او الرابع يعني انتظروني وبدي اقتراحاتكم يا حلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 31/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالجمعة يوليو 08, 2011 12:34 pm

البارت الثالث
ـــــــــــــــــــــــــــ
وراح الكل يجهز اغراضه ديمة في غرفتها وتحكي مع نفسها
ديمة : يالله انا هلأ صرت في عمر الشباب يعني لازم احب شخص بس من هو الشخص الي راح احبه مين ... ؟؟
وضلت ديمة تحكي مع نفسها وتفكر وقطع تفكيرها وحكيها صوت طرق الباب .. طق .. طق
ديمة : مين
رغد : انا رغد
قامت ديمة وفتحت الباب لرغد
رغد :هلا
ديمة : اهلين فيك كيفك ؟؟
رغد : الحمد الله منيحة وانتي اخبارك ؟؟
ديمة : دوم يارب الحمد الله تمام التمام بشوفتك ياالغالية
رغد: دوم ايامك يارب يسلموووو حبيبتي
ديمة : الله يسلمك ... يعني راح نحكي هيك واحنا واقفين تفضلي
رغد : ههههه تسلمي ديمووو
ديمة : العفو ولو هذا واجبي
ودخلوا رغد وديمة لغرفة ديمة وجلسوا على الكراسي الموجودة في الغرفة
ديمة : يالله من زمان ما جلسنا مع بعض لوحدنا
رغد : آه معك حق
وقعدوا يسولفوا ربع ساعة وبعدين قالت ديمة
ديمة : رغد شو رايك انو نروح لامل نساعدها في ترتيب اغراضها شكلها توها ما خلصت مو ؟؟
رغد : اوكي يلا نروح
ديمة : يلا
وراحوا رغد وديمة لغرفة رغد وطرقوا الباب .. طق . طق . طق
امل : مين
رغد : هذا انا رغد ومعايَ ديمة
امل راحت وفتحت الباب
امل : اهلين وسهلين تفضلوا
رغد وديمة : هلا فيك يسلمو يا قمر
امل : الله يسلمكم
ودخلوا البنات لغرفة امل
امل : كيفكم
رغد وديمة : الحمد الله منيحين وانتي كيفك شو اخبارك ؟؟
امل : الحمد الله بألف خير .... الحمد الله انكم جيتوا في الوقت المناسب
رغد : ليه بدك شيء منياتنا
امل : آه بصراحة كنت بدي اجي لعنكم واطلب منكم تساعدوني لاني كتييير تعب وانا ارتب لحالي ممكن تساعدوني
ديمة : آه بكل سرور انو نساعد صديقتنا مو يارغد ؟؟
رغد : ايوه يلا خلونا نبدأ منشان نخلص بكير
ديمة : ايوه يلا خلونا نبدأ لانو الشباب راح يعصبوا منياتنا لو ما خلصنا بكير وما جهزنا لهم العشاء
امل : اوكي يلا .... دمة ورغد : يلا
وقاموا البنات يرتبوا اغراض امل وبعد مرور ساعة خلصوا
رغد : آآآآآآخ واخيرآ خلصنا
امل : اسفة رغود اسفة ديوم تعبتكم معايَ
ديمة : لالا لا تقولي هيك يا امول احنا صديقات ولازم نساعد صديقتنا صح كلامي يارغود
رغد : آه ديمة معاها حق .. واذا بدك اي شيء قولي ولا تترددي ماشي امول
امل : ماشي يسلموو يا اعز صحبات الي وراحت وضمتهم وعدين رغد قالت
رغد : يلا خلونا نحكي مع بعض شوي
امل وديمة : ماشي
امل : شو رايكم انو كل وحدة تحكي سرها لانو من زمااان ما حكينا اسرارنا لبعض
رغد : آه صحيح كلامك مر وقت طوييييل وماحكينا اسرانا لبعض
ديمة : خلاص يلا كل وحدة منياتنا تحكي سرها ويكون سر خطيييييير اوكي
امل ورغد : هههه اوكي
رغد : تيب من راح يبدأ
ديمة : صاحب الفكرة يبدأ
امل : يعني انا
رغد وديمة : ايووووووه
امل : تيب خلاص بحكي مثل مابدكم خلوني افكر .. اممممم .. آه لقيتها كل وحدة بتحكي من بتحب من الثلاثة الشباب الي معانا يعني عصومي ولا وليد ولا اسامة وانا بصراحة بحب عصومي كتيييير
ديمة انصدمت لما عرفت انو امل بتحب عصومي
امل :رغد دورك احكي من بتحبي
رغد بخجل : اممم .. انا بحبك و..ليييد كتيييير كتيييييير
امل : وانتي ديموو مين بتحبي
ديمة كانت ساكتة وتفكر في كلام امل رغد تحاكي ديمة
رغد : ديمة ديمو ديوم شو فيك
ديمة : آه رغد اسفة بس كنت بفكر بحاجة
رغد : وبشو كنتي بتفكري
ديمة : ولا شي يلا خلونا نكمل وين وصلنا
امل : اجا دورك يا ديمة يلا احكي مين بتحبي
ديمة بإرتباك كبيييير : آه .. أممممم بصراحة بحبهم كلياتهم متل بعض
رغد : طيب اكتر شي بتميلي له
ديمة : امممم .. ما بعرف كلياتهم متل اخوان الي بس اكتر واحد بميل لوه هو .... قطعها صوت طرق الباب . طق . طق . طق
امل : اوووف يالله من هادا الي اجأ هلأ اوووف منه
وفتحت امل الباب ولقت قدامها عصومي وسامة ووليد
امل : مين حبيبي عصومي يااااااااااي
عصومي استغرب من كلام امل لانها قالتلوه حبيبي بس قال في نفسه
عصومي : يمكن زلة لسان من بعرف .. الله اعلم
اما اسامة عصب كتييييير
امل : نعم شو بدكم
وليد : آه بدي رغودة لو سمحتي
رغودة : اكيد نعم بدك شيء مني وليد
وليد : يسلموو يا حلوة لا بس بدي ياك تمشي معايَ شوي في الحديقة اذا بدك
ملاحظة : هم الابطال هلأ عايشين في فلة عمو خالد
رغد : اكيييد بدي يلا شو مستني يلا نروح
وليد : يلا
وراحوا للحديقة ....... يعني حديقة الفلة
نرجع لديمة وعصومي وامل واسامة
ديمة ضلت ساكتة وما تكلمت عصومي انتبه لها وكان بدو يحكي معاها ويعرفشو فيها بس بنفس الوقت كان بدو يعرف وليد شو بدوه من رغد وقرر انو يروح ..........؟؟
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الاسئلة
ما هو القرار الذي اتخذه عصومي ؟؟
وشو بتكون ردة فعله اذا عرف انو .....؟؟
ومين راح يهديه ويواسيه ..... ؟؟
وشو بدوه وليد من رغد ..؟؟
وغد شو بتعمل ؟؟
وديمة راح تضل ساكتة وزعلانة هيك ولا شوي بيصير ....؟؟
والبارت بحمس ولا نايم ..؟؟
كل هذا واكتر بتعرفوه في البارت الجاي ان شاء الله
وبدي اشكر كل الي ردوا على روايتي والله يعطيهم الف عافية
وان شاء اكمل قريب بس بدي ردودك يا اموووووراااااااات بلييييز ردوا وقيموني بلييييز
شكلي طولت يلا باي اشوفكم ان شاء الله في البارت الجاي
دمتم في حفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rahoofh
عضو فعال
عضو فعال
Rahoofh


تآريخ تسجيلي ™ : 18/06/2011
عمري ™ : 25

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالجمعة يوليو 15, 2011 3:58 pm

واووو بتجنن
يسلموو ي[] قمر
بليز كملي الباارت الي بعدوو
بتجنن
تقبلي مرووري
ادخلي الدردشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 31/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالجمعة يوليو 15, 2011 4:00 pm

دخلت بانتزآآرك ومرآآ تانيه ممنوع تقولي ادخلي الدردشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rahoofh
عضو فعال
عضو فعال
Rahoofh


تآريخ تسجيلي ™ : 18/06/2011
عمري ™ : 25

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالأربعاء يوليو 20, 2011 8:20 pm

هههههههههه
ولا يهمك
تقبلي مروووري ي[] الغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ξﺷﻘﮯ ڍﯾﯟﻣﮯ™
عضو مميز
ξﺷﻘﮯ ڍﯾﯟﻣﮯ™


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 13/09/2011
عمري ™ : 24

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 8:41 am

حبيت اقول انها منقولة من منتدى رغد الوزان الرسمي والعضوة عاشقة ديومي وعصومي >>> لبها ذي البنت اموت فيها

كاتبها



وفي جزء ثاني ل الرواية لكن للاسف حتى الحين ما كملتها



وصدقوني الرواية تاخذ العقل وانا قريتها اكثر من عشر مرات ومامليت منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 31/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالجمعة سبتمبر 16, 2011 6:14 am

اااجزء الثآني موجود عندي وكل شي موجود عندي ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغۈدي||
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
رغۈدي||


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 19/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 12:18 pm

يلآآإ

ففين آلبآققيَ ,

ترآ من قبل مآ غغيرت المنتدى وحذفت كل المواضيع وانا استنى =(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dima-bachare.own0.com/
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
فًخ ـآمـﮧً الملـڪﮧ» بنؤشآ


انثى تآريخ تسجيلي ™ : 31/01/2011
عمري ™ : 26

روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@   روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@ Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 9:25 pm

رغـد مني قآدره انا مرآ تعبآنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايهــ حب لنجوم طيور الجنهـــ @@
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة عن طيور الجنة من تأليفي طبعأأأأ
» قصة عن طيور الجنة
» مفاجات طيور الجنه الجديده
» قصة عنفيديو كلبات طيور الجنة
» قصة عن طيور الجنة من تأليفي طبعأأأأ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديمة بشار الرسمي :: ®-¦[ دٌيًممَة آإلْعَـآإمَهْـ ™ :: ®-¦[ قَصًصً طيَوْرُ الجَنًة ™-
انتقل الى: